دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-14

أخبار وأسرار .. !

الرأي نيوز :

*الأكثر مبيعا

كتب "الرقص مع الحياة" لمؤلفه مهدي الموسوي، و"نظرية الفستق" لفهد الأحمدي، و"فن اللامبالاة" لمارك مانسون، كانت الأكثر مبيعا الاسبوع الحالي لدى كشك حسن أبوعلي للثقافة شارع فيصل


****.


*يا حرام


عدد من اصحاب صالات الأفراح لجأ الى تأجيرها كمخازن ومستودعات لمواجهة الخسائر التي مني بها هذا القطاع جراء الإغلاقات.


****


*الأسعار نار


لا يزال الثوم البلدي يحتفظ بسعره الجنوني الذي وصل الى دينار ونصف للوقية الواحدة بمعنى ستة دنانير للكيلو غرام الواحد.


****


*شر البلية ما يضحك!..


جروب على الواتس أب تم تخصيصه لأصحاب البسطات وآخر للمتسولات في وسط البلد يتم تداول فيما بينهم الأخبار التي تهمهم، والابلاغ الفوري للمجموعة عن المداهمات التفتيشية لفرق امانة عمان ووزارة التنمية الإجتماعية..!


****
*لمن يهمه الأمر


بات لزاما على الجهات المختصة فرض غرامة بيئية على اصحاب السيارات أو العمال الذين يستخدمون المياه في غسل السيارات في الشوارع.


*حظ سعيد


بائع متجول "أصم" بوسط البلد إبتسم له الحظ وفاز بالجائزة الأولى لليانصيب الخيري الأردني والبالغة قيمتها (50) الف دينار.


****
*تحذير
العين فاضل باشا الحمود العربيات حذر من حساب وهمي تم انشاؤه بإسمه عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، فيما أعلن رئيس لجنة تقييم الوضع الوبائي، الوزير الأسبق د. سعد الخرابشة، إنتحال شخصيته من قبل أحد الأشخاص من خلال إنشاء حساب عبر موقع تويتر، يحمل إسمه ومعلوماته.



*في الإتجاه الصحيح


عوني باشا العدوان رئيسا لمجلس إدارة مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصه KASOTC


****
*في ذمة الله
المؤرخ الكبير البروفيسور د. يوسف غوانمه أستاذ التاريخ والحضارة .. رحمه الله تعالى.


*نصيحة مهمة جدا..
الوزير الأسبق د. وليد المعاني ينصح الأردنيين: طريقنا الوحيد للخروج من الجائحة والعودة للحياة الطبيعية، سرعة التسجيل في منصة تلقي لقاح كورونا الحكومية.


****
*معقول ياناس..!


قال النائب الظهراوي في كلمته تحت القبة: هناك حكام إداريين متقاعدين يعملون على أوبر وكريم.. لا تعليق..!
****

*ألو يا شرطة


على مداخل سوق الخضار شارع طلال وفي أروقة السوق يتعرض يوميا المتسوقون للنشل بصورة تحمل معها الإحتراف في النشل..!


****

*إلى مدير دائرة السير


استمرارا لظاهرة غياب الرقابة على سيارات التكسي العمومية الصفراء يقوم عدد كبير من السائقين بإخفاء عداد الأجرة ولا يتمكن الراكب من مشاهدة العداد بالإضافة لعدم الإلتزام بتعليق لوحة معلومات السائق في مكان بارز.


**
*إنتبه..
شركات وهمية تمتهن النصب والاحتيال الالكتروني وتقدم العروض المغرية على تذاكر الطيران.
****
*فوز مُستحق
تم تسمية هشام عبدالله العبادي مستشار وزير السياحة والآثار/ مدير مكتب الوزير ومدير مديرية إدارة المواقع السياحية ومدير وحدة التوعية والرقابة على المنشآت السياحية ، جائزة "الأردن" السياحية كأفضل موظف إداري تفاعلا في القطاع للعام 2020 ****


"محمود كريشان - الدستور"

عدد المشاهدات : ( 4808 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .